السبت، 20 أبريل 2013

ماذا تعنى كلمة وطن






ماذا تعنى كلمة وطن !!!!!!!!!!!
عندما كنت اظن انى ضحية انظمة عربيه فاسده وعانقت السياط والعصا الكهربائيه ودخل راسى الاف الموجات الكهربائيه على مدى شهور كنت اظن انى جمال عبد الناصر او صدام حسين ابحث عن رفعة بلادى وكرامة الشعوب العربيه كنت اظن انى بطل لاقى الامرين فى سبيل مبادئه كنت اظن ان التاريخ سيذكر انسانا ضحى بزهرة شبابه لاجل كرامة الشعوب العربيه لكن الحقيقة انى كنت واهم احيا فى مدينة افلاطون تلك المدينه الخياليه فما كنت يوما عبد الناصر او صدام حسين بل كنت مجرد حالم وواهم بوطن نظيف لم اجد فيه ذره من النظافة الا من رحم ربى حتى قمنا بالثورة المصريه وظننت ايضا اننا قطعنا راس الحيه الا والحق يقال قضينا على ثعبان فاستلم مكانه الف ثعبان وثعبان 
فهل نحن شعوب احترفت ان تكون شعوبا مستعبده فى ظل انظمة فاسده منذ اكثر من قرن من الزمان 
ومايحدث الان من شخصيات اقل ماتوصف به انها شخصيات جبانه لهم اجندات خاصه يجرون البلاد الى اتون حرب اهليه مدمره 
فيضيع الوطن من بين ايدينا مرة اخرى ونضيع منه 
ان رئيس مصر ولا اشك انه انسان نظيف الا انه ضعيف لا يمتلك مكر السادات ولا قوة عبد الناصر 
والساده جبهة الانقاذ لاشك عندى انهم جميعا متأمرون على ذلك الوطن ويبحثون عن ادوار البطوله الخرقاء وليس بينهم بطل 
والان السؤال الذى تردد فى مخيلتى 
ماذا تعنى كلمة وطن ؟
ورموز الامه اما ضعيف وجبان واما خائن وعميل تعبت وندمت على ماضاع من عمرى لاجل وطن لايعرف من يحيا على خيراته قيمته 








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق