الجمعة، 5 أبريل 2013

امرأة ورجل







( 1 )
قولى اى شيئ ياامرأة
ماعدت انا كما كنت
لن تثيرى اى عاطفة
لديا فى ذاك الوقت
انا مسلوب الارادة سيدتى
فعلى نفسى بكيت
انفعلى انا لاابالى
بانين هذا الصوت 

( 2 )
انا الفارس الذى انهكه 
طول رحلته الصماء 
فى رحلاتى ياكم التقيت 
بملايين ملايين النساء 
وعشقت الاف الاف النساء 
وعندما أردت ان انام 
تلحفت وحدى نجوم السماء
فلا نهد ابيض او اصفر 
هاجمنى فى ليل الشتاء 
فعدت من رحلتى منكسرا 
مهموما قتيلا ولا عزاء 

( 3 )
قولى اى شيئ سيدتى 
الا حديثا عن الاشتياق 
اخبرينى عن حالة الطقس 
لا عن نشوة العناق
احكى لى قصة طفوليه 
فروايات العشق صارت 
لامعنى لها ولا تطاق 
مالى انا وقيس ليلى 
قد بيعت قصتهم 
فوق ارصفة الاسواق 

( 4 )
اكتبى لى لغة اخرى 
غير جميع اللغات 
ان لغة الجنس سيدتى 
ماساة مابعدها مأساة 
علمينى ان احبك فقط 
احبك بلا قبلات 
احبك بلا احضان دافئة 
بلا تأوهات وتنهيدات 
علمينى ان الحب العذرى 
ارقى من كل الشهوات 
اعنف من كل الغزوات 

(5 )
تعالى سيدتى نشرب قهوتنا 
مع هدؤ الليل الطويل 
نصادق زقزقة العصافير 
ونشتم رائحة الزهور والنخيل 
انى قررت يا حبيبتى الحلوه 
الا اصير مرة اخرى 
فى دنيا العشق قتيل 
انى قررت ياحبيبتى الحلوه 
ان اعود مرة اخرى 
هذا الطفل الجميل 








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق